أدوبي نظم تساعد صور وياهو للكشف عن محتوى الويب التي كانت في السابق “غير مرئية” لعمليات البحث على الشبكه العالمية.

وقد الشركات على حد سواء نظرا الى اقصى ادوبي فلاش لاعب التكنولوجيا للمساعدة على تحسين الرقم القياسي لديناميه شبكة الانترنت غنية المحتوى والتطبيقات التي تشمل صيغة ملف فلاش أو فلاش Shockwave ، وادوبي وقال في بيان. محركات البحث بالفعل الرقم القياسي نص ووصلات داخل Shockwave ملفات فلاش ، ولكن الغنيه تطبيقات الانترنت والشبكه العالمية ديناميه محتوى بعيد المنال لمحركات البحث ونظرا للتغيير الدول ، ولاحظ ادوبي.
https://i1.wp.com/www.insidedigitalphoto.com/wp-content/images/46009.jpg
أدوبي التكنولوجيا يعني ان الملايين من القائمة من قبل اتفاقات التكامل الاقليمي التي تستخدم الوميض التكنولوجيا ، بما في ذلك محتوى الاحمال في وقت التشغيل ، وعلى الفور للبحث عن طريق الشركات دون تغيير او تطوير ، وقال ادوبي. صور بالفعل وأضاف لاعب فلاش الامثل لمحرك البحث ياهو بينما خطط لاضافة هذه التكنولوجيا في المستقبل لاستكمال بحث ياهو.

“والمصممين ومطوري الويب منذ فترة طويلة من الاحباط أن محركات البحث لا تستطيع الوصول الى افضل المعلومات التي انشئت في اطار مضمونها مع فلاش التكنولوجيا. انها لكبيرة انظر ادوبي ومحركات البحث التي تعمل مباشرة معا لتحسين الوضع ،” داني سوليفان ، رئيس تحرير في رئيس searchengineland.com ، وقال في بيان. “التغييرات التي ينبغي ان تساعد في الافراج عن المعلومات التي سبق لل’ غير مرئية ‘ومن المرجح ان يسفر عن أفضل تجربة للباحثين.”

Advertisements