قامت قوقل بتغيير شروط الاعلانات في برنامجها للناشرين

واضافت شرطين هما كالتالي

1- يمنع وضع الإعلانات تحت العناوين او اسماء الاقسام والتي تجعل الاعلانات تظهر على انها ليست اعلانات

2- يجب ان يكون هناك سهولة في التمييز بين الاعلانات والمحتوى

اتجاه قوقل لهالشيء يأكد ببساطة انهم يحاولون استرجاع الثقة من الشركات الكبرى المعلنة

اللي اتهموا قوقل ان برنامجها الاعلاني ضعيف وكثير منهم اتجه لسوق اعلانات ميكروسوفت بحكم

ان ميكروسوفت عندما تعلن تعلن في مواقع كبيرة جدا امثال فيس بوك وديق وغيرها

Advertisements